دودين: شعبنا اليوم يفشل كل المؤامرات بدماء وتضحيات أبنائه

أكد عضو المكتب السياسي في حركة المقاومة الإسلامية حماس ومسؤول ملف الشهداء والجرحى والأسرى فيها موسى دودين أن انتفاضة شعبنا الفلسطيني اليوم والتضحيات التي يقدمها بالدم ستفشل كل المؤامرات، وسترسل رسالة قوية للاحتلال بأن زواله أصبح قريبا.

وقال دودين في تصريح صحفي له عشية انطلاق المظاهرات في كل الأراضي الفلسطينية اليوم إحياء لذكرى النكبة ورفضا لنقل السفارة الأمريكية للقدس، إن شعبنا عبر التضحيات التي يقدمها ليوصل رسالة للجميع بأن أي قرار يخص ثوابت قضيتنا لن يمر، وأن شعبنا الذي يقدم الشهداء سيواصل مسيرة العطاء حتى يتحقق مراده بالتحرير الكامل.

وأردف "إن هذه التضحية التي يراها العالم أجمع في غزة العزة والضفة الأبية، وعلى رأسها القدس الصامدة، وشعبنا في الشتات؛ لتبعث بالأمل لكل حر ينتظر نصر شعبنا على المحتل الغاشم، وما هذه الدماء الزكية التي تعطر الأرض إلا شرارة ووقودا ستحرق الاحتلال وكل المتآمرين معه على حقوق شعبنا".

وحيا القيادي في حماس كل الثائرين من شعبنا في كل بقعة من أرضنا الطاهرة، داعيا لمواصلة الحراك والمقاومة والالتحام مع الاحتلال في كل نقطة تماس، وفي كل شارع وحارة حتى يعلم الاحتلال بأن حقنا المسلوب منذ 70 عاما لم ولن ننساه، وسنواصل المقاومة حتى استرداد الحقوق كاملة غير منقوصة.


عاجل

  • {{ n.title }}