الرجوب: دماء شعبنا التي روت الأرض أسقطت كل المؤامرات

أكد النائب في المجلس التشريعي عن حركة حماس الشيخ نايف الرجوب أن دماء شهداء شعبنا التي روت الأرض أمس قد أسقطت كل المؤامرات التي تحاك للقضية الفلسطينية، داعيا لمواصلة الحراك في كل الأرض الفلسطينية حتى التحرير.

وقال الرجوب في تصريح صحفي له أن ارتقاء عشرات الشهداء في غزة أمس جراء مجزرة بشعة نفذتها حكومة الاحتلال قد أسقط آخر ورقة توت عن سوءة النظام العربي الرسمي، الذي لم يحرك ساكنا وهو يرى جريمة الاحتلال المزدوجة المتمثلة بقتل المتظاهرين العزل والاعتداء على مدينة القدس وانتهاك إسلاميتها، واصفا إياه بالموقف المخزي الذي لا يرقى لتضحيات شعبنا الذي يقف مدافعا عن حرمة الأمة جميعها.

وأضاف الرجوب أنه لا عذر لأحد لأن يبقى صامتا إزاء جرائم الاحتلال بحق شعبنا، مطالبا السلطة الفلسطينية برفع يدها عن المقاومة في الضفة، وألا تبقى متفرجة على المشهد وكأن الأمر لا يعنيها، ودعاها لفضح دولة الاحتلال على كل الأصعدة الدولية وتقديمها لمحكمة الجنايات الدولية.

وأشاد النائب في المجلس التشريعي بهبة الضفة نصرة لغزة وإحياء لذكرى النكبة مردفا "في ظل حالة الاستهداف والقمع والملاحقة الأمنية المكثفة التي تتعرض لها المقاومة في الضفة المحتلة؛ فإن أي عمل مقاوم فيها مبارك، وندعوها للمزيد".

وطالب الرجوب الشعوب العربية بالانتفاض نصرة لإخوانهم الفلسطينيين وللقدس، مشيرا أن صمتها في هذا الوقت يجب ألا يستمر، في ظل ما تتعرض له القدس وفلسطين من انتهاكات خطيرة على مرأى ومسمع الأنظمة الرسمية التي لا تحرك ساكنا.



عاجل

  • {{ n.title }}