في يوم انتفاضة الشعب الفلسطيني.. السلطة تواصل اعتقالاتها بالضفة

في ظل الدماء التي تراق في غزة والضفة نصرة للأقصى، تواصل أجهزة السلطة ملاحقتها الأمنية للمواطنين والشرفاء في الضفة الغربية فتعتقل وتستدعي وتنسق أمنيا لملاحقة المقاومة، فقد اعتقلت مواطنا واستدعت آخر، فيما تواصل اعتقال آخرين دون سند قانوني.

ففي طولكرم، اعتقلت المخابرات العامة الأسير المحرر والمعتقل السياسي السابق سفيان استيته  يوم الأحد الماضي وذلك بعد أسبوعين من الإفراج عنه من سجون الوقائي، فيما يواصل جهاز الأمن الوقائي اعتقال الشيخ مصطفى يوسف عجولي لليوم التاسع على التوالي.

بدوره، استدعى جهاز الأمن الوقائي الأسير المحرر والمعتقل السياسي السابق لعدة مرات القيادي في حماس عوض الله اشتية للمقابلة صباح اليوم.

وفي جنين اقتحمت قوات من الأجهزة الأمنية ليلة أمس مخيم جنين في محاولة لاعتقال بعض الشبان ممن تتهمهم بإطلاق النار على قوات الاحتلال وقامت بإطلاق النار والغاز المسيل لدموع.

وفي سياق متصل، يواصل جهاز الأمن الوقائي اعتقال الأسير المحرر محمود محمد عيسى طعمة ٦٨ عاما لليوم الثالث على التوالي، فيما يواصل وقائي السلطة في جنين اعتقال الأسير المحرر رائد شاور لليوم التاسع على التوالي، علما بأنه يعاني من مشاكل صحية جراء التعذيب الذي تعرض له في اعتقالاته السابقة.


عاجل

  • {{ n.title }}