الاحتلال يعتقل 8 مواطنين ويعبث بمنزل النائب طافش

اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر اليوم الخميس، تسعة مواطنين خلال حملة مداهمات في انحاء متفرقة بالضفة الغربية، فيما فتشت منزل النائب خالد طافش

ففي محافظتي نابلس وسلفيت اعتقلت قوات الاحتلال كل من:  فضل إبراهيم أبو سالم خلال اقتحامها منزله في  مخيم عسكر شرق نابلس، وكامل أسعد حمران من مدينة نابلس، وعصام رمزي من بلدة اسكاكا قرب سلفيت، ومعتصم مرعي من بلدة قراوة بني حسان قرب سلفيت.

واندلعت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال خلال اقتحامها مدينة نابلس، مما ادى لـ اصابة عدد من الشبان بحالات اختناق نتيجة استخدام الاحتلال للقنابل الغازية والمسيلة للدموع.

اما في بيت لحم، فتشت قوات  الاحتلال منزل  النائب عن كتلة التغيير والاصلاح خالد طافش، في بلدة زعترة شرق المدينة، وعاثت فيه خرابا.

كما اعتقلت الشابين محمد وليد الهريمي، وعيسى نادر عواد، بعد دهم منزلي ذويهما، وتفتيشهما، في شارع الصف وسط مدينة بيت لحم، مما ادى لاندلاع مواجهات مع الشبان.

وفي الخليل اعتقلت قوات الاحتلال الشاب لؤي هاني سلطان (20 عاما)، من منطقة البويره شرق الخليل، بعد أن اعتدت عليه بالضرب ليلة امس.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الشاب ابراهيم مروان حنايشة (26 عاما) من بلدة قباطية جنوب جنين، عقب استدعائه لمقر مخابراتها في معسكر سالم .


عاجل

  • {{ n.title }}