الكتلة الإسلامية تستنكر اقتحام الاحتلال بيوت طالبات في الخليل وتهديدهن

استنكرت الكتلة الإسلامية في جامعات الضفة الغربية إقدام قوات الاحتلال الصهيوني على اقتحام بيوت طالبات في جامعة الخليل وتهديدهن بالإعتقال.

وقالت الكتلة في تصريح لها مساء اليوم الإثنين: " في استمرار للحرب اليومية التي يشنها الاحتلال الصهيوني على أبناء شعبنا الفلسطيني وقواه الفاعلة، تتصاعد وتيرة الاستهداف التي يتعرض لها طلاب وطالبات الجامعات الفلسطينية بالاعتقال والإبعاد والملاحقة والتضييق، في محاولات حثيثة لضرب هذه الشريحة الفاعلة والمؤثرة من شرائح شعبنا الأبي".

وأضافت:" إن إقدام قوات الاحتلال الصهيوني على اقتحام بيوت الطالبات في محافظة الخليل وترويع ذويهن وتهديدهن بالاعتقال، إنما يأتي في سياق هذا الاستهداف المتصاعد الذي يحاول الاحتلال من خلاله تحييد طلاب وطالبات الجامعات الفلسطيني عن موقعهم الرائد في الدفاع عن حق الشعب الفلسطيني بالحرية، الأمر الذي يؤكد مجددا أهمية الدور الذي يقوم به طلبة الجامعات الفلسطينية من خلال تواجدهم على مقاعد الدراسة وفي ميادين العمل الوطني والنقابي".

وأعلنت الكتلة الإسلامية  استنكارها لهذا السلوك الصهيوني الجبان، لتؤكد أن قمع الاحتلال وعدوانه وإجرامه لن يزيد جماهير الطلبة والحركة الطلابية الفلسطينية إلا ثباتا وإصرارا على أداء واجبهم في خدمة وطنهم وقضيتهم.





عاجل

  • {{ n.title }}