إصابات وأضرار في قصف المقاومة لـ أكثر من 50 مستوطنة في غلاف غزة

أطلقت المقاومة الفلسطينية عشرات الرشقات الصاروخية صوب اكثر من 50 موقع و مستوطنة صهيونية في "غلاف غزة" رداً عل  العدوان الصهيوني، وقد أسفر قصف المقاومة عن وقوع إصابات وأضرار في صفوف الصهاينة.

وأعلنت المقاومة أنها استهدفت عدد من المواقع أبرزها: موقع رعيم وهو مقر قيادة فرقة غزة لدى جيش العدو-قاعدة يفتاح-قاعدة زيكيم-موقع ناحل عوز-موقع إيريز-مغتصبة سديروت-كيبوتس ناحل عوز.

وأوضحت الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة أنها قصفت موقع إيرز العسكري ومغتصبة سديروت بعدد من الرشقات الصاروخية بين الساعة 00:30 و 01:00، كما قصف مغتصبة نتيفوت الصهيونية برشقة صاروخية في تمام الساعة 01:00 .

وبعد وقت قصير وفي تمام الساعة  01:30 - 01:00 قصفت المقاومة مواقع ناحل عوز وكيسوفيم وإسناد صوفا ونيريم بعدد من الرشقات الصاروخية.

وأصيب 16 مغتصب صهيوني بينهم 2 بجراح متوسطة، كما تضررت واجهات عدة منازل إلى جانب عدد من السيارات في مغتصبة "سديروت" بعد إطلاق المقاومة رشقات صاروخية صوب مغتصبات الغلاف.

وذكرت صحيفة "معاريف" الصهيوني مساء الأربعاء بإصابة مغصتبن بجراح متوسطة بمغتصبة "سديروت" والعشرات بحالات هلع، فيما تسببت الصواريخ في حريق بمنزل في المغتصبة جراء تسرب الغاز بداخله وعملت طواقم الإطفاء على إخماده.

وأعلن جيش العدو أن صافرات الإنذار دوّت عشرات المرات في جميع المغتصبات والمواقع العسكرية الصهيوني في غلاف غزة، مع استمرار إطلاق المقاومة رشقات صاروخية.

وذكرت مصادر صهيونية أن أكثر من 100 صاروخ أطلق من قطاع غزة خلال الساعات الأخيرة، فيما فشلت القبة الحديدية في اعتراضها.

كما كشفت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الصهيونية عن تعرض حوالي 50 مغتصبة وكيبوتس لقصف صاروخي متواصل من قطاع غزة خلال الساعات الأخيرة.

وقالت الصحيفة على موقعها الالكتروني إن تلك المغتصبات والكيبوتسات الصهيونية تعرضت منذ حوالي 7 ساعات لقصف بقذائف الهاون والصواريخ التي تطلق من غزة.



عاجل

  • {{ n.title }}