إسلامية النجاح تطالب إدارة الجامعة بتوفير الأمن للطلبة بدل منع الأنشطة

أبلغت إدارة جامعة النجاح الوطنية الكتلة الإسلامية قرارها بمنع إقامة معرض القرطاسية الفصلي اليوم الأحد.

وقالت الكتلة في تصريح لها مساء اليوم الأحد:" في رد مفاجئ ومستهجن تبلغ ادارة الجامعة الكتلة الاسلامية بمنع اقامة معرض القرطاسية الفصلي - بالرغم من الحصول على موافقة عليه - بحجة بوجود تهديدات بافتعال مشاكل وتخريب في الجامعة من قبل افراد معروفين من احدى الكتل الطلابية" .

وأضافت:" إننا في الكتلة الاسلامية نؤكد أن المطلوب من ادارة الجامعة توفير الامن والحماية لطلبتها ونشاطاتهم ومحاسبة كل المخربين والمتهمين بافتعال مشاكل سابقة وفصلهم وفضحهم بدلا من منع انشطة ومعارض الكتل الطلابية ، لأن أذاهم يعود على الجميع بما فيهم الجامعة التي لاقت ضعفا في اقبال الطلبة على التسجيل فيها بسبب خوف الاهالي والطلبة من غياب الامن والاستقرار في الجامعة بالاضافة الى إرتفاع أسعار الأقساط الدراسية".

وشددت الكتلة على رفضها سياسة مهزلة ومماطلة ادارة الجامعة بتضييعها دم طلابها بعدم تشكيل لجنة التحقيق المتفق عليها بعد الحادثة الاخيرة وترك البلطجية يمرحون في ساحات الجامعة .

كما دعت جميع الكتل الطلابية الى وحدة الصف والوقوف يدا واحدة من أجل حماية حقوق الطلبة والدفاع عنهم والتأكيد على مطالب وثيقة الشرف الموقعة بعدم رفع دينار واحد والا سنشرع بالاضراب الشامل .




عاجل

  • {{ n.title }}