12 معتقلا في اقتحام الاحتلال مناطق الضفة

جددت فجر اليوم الخميس قوات الاحتلال اقتحامها لأنحاء متفرقة من الضفة، اعتقلت خلالها 12 مواطنا، بينهم أسرى محررون، وداهمت عددا من منازل المواطنين.

ففي محافظة جنين، اقتحمت قوات الاحتلال قرية برقين غرب المحافظة، واعتقلت المواطن باسم أبو شادوف، بعد مداهمة منزله وتفتيشه.

وشنت قوات الاحتلال حملة اعتقال مكثفة ودهم لمنازل المواطنين في محافظة رام الله، حيث اعتقلت خمسة مواطنين خلال اقتحامها المناطق الغربية من المحافظة، عرف منهم: يحيى صلاح من دير أبو مشعل، وإسماعيل البرغوثي ومحمد الدرة الريماوي وعدلي فرح الريماوي من بيت ريما، والأسير المحرر وليد سرور من نعلين.

وأفادت مصادر محلية باقتحام منزل الأسير جبر أبو عليا مجددا في قرية المغير شرق رام الله، فيما اقتحمت منزل القيادي في الجبهة الشعبية أبو مارسيل كراجة في صفّا غرب رام الله، وسلمته بلاغ استدعاء لمقابلة مخابراتها، وكذلك اقتحمت مركز حنظلة الثقافي في البلدة.

بدورها زعمت قوات الاحتلال أنها عثرت على سلاح وزجاجات حارقة خلال مداهمة منازل في بلدة بيتونيا غرب المدينة.

أما في الخليل، فاعتقلت قوات الاحتلال خمسة مواطنين، خلال اقتحام مناطق متفرقة منها، حيث اعتقلت أحمد خضر أبو هاشم وعلاء موسى الزعاقيق من بيت أمر، وحازم أبو عوض من حلحول، وعبد الحميد البطاط من الظاهرية، ووسام غيث من سدة الفحص.



عاجل

  • {{ n.title }}