هنية يهاتف النخالة ويهنئه بانتخابه أمينًا عامًا لحركة الجهاد

هاتف رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" إسماعيل هنية، صباح الجمعة الأمين العام المنتخب لحركة الجهاد الإسلامي زياد النخالة، وهنأه بالثقة التي أولته إياها قيادة حركة الجهاد وكوادرها.

وأشاد هنية خلال اتصاله بالتجربة الشورية لإخوانه في حركة الجهاد التي ترسخ الوحدة الداخلية والتكامل بين أجيال الحركة ومكوناتها، واحترام الآليات الديموقراطية والشورية لاختيار القادة.

وأكد هنية ثقة حركة حماس بحركة الجهاد الإسلامي وقيادتها المنتخبة، وأنهم على قدر المسؤولية والأمانة التي اختيروا لحملها، وأنهم سوف يرسخون مكانة حركة الجهاد من خلال نهج المقاومة وحماية الثوابت الوطنية.

كما أكد مضي حماس في تنمية العلاقات مع القيادة المنتخبة لحركة الجهاد وتطويرها بما يعزز التعاون لتحقيق تطلعات شعبنا في النصر والحرية والعودة.

وعبر هنية في اتصاله مع النخالة عن أمانيه ودعائه بالشفاء للدكتور رمضان شلح، مستحضرا دوره وقيادته التاريخية لحركة الجهاد ونهجه الأصيل.

من جانبه عبر زياد النخالة الأمين العام المنتخب لحركة الجهاد الإسلامي عن تقديره لهذا الاتصال، مؤكدا اعتزازه بالعلاقة بين الحركتين، وشدد بأن قيادة حركة الجهاد ستستمر في تعزيز التعاون مع قيادة حركة حماس وبناء المواقف المشتركة .

وقال إن قيادة حركة الجهاد لن تغير ولن تبدل نهج المقاومة حتى النصر أو الشهادة.



عاجل

  • {{ n.title }}