القيادي حنيني : احتضان المقاوم نعالوة وحمايته واجب وطني

أشاد القيادي في حركة حماس عبد الحكيم حنيني ببطولة المقاوم أشرف نعالوة  وعائلته التي يواصل الاحتلال اعتقال رجالها ونسائها،  معتبرا موقف والدته البطولي في تحميل الاحتلال مسؤولية المأساة التي يعيشها شعبنا أمام الإعلام العبري موقف مشهود له وطنيا.

 واضاف القيادي حنيني في تصريح صحفي له أن المقاوم نعالوة يمثل النبض الحقيقي للفلسطينيين خاصة أبناء الضفة المحتلة الذين يواجهون الاستيطان وسرقة الأرض التي تتم أمام أعينهم بشكل متواصل دون رادع. 

واعتبر حنيني  عملية المقاوم أشرف نعالوة في بركان وعملية الطعن على حاجز حوارة تأكيدا على ان الاحتلال لن يجد الأمن في الضفة، وأن المعادلة التي بناها لسرقة الأرض وتهويد القدس والضفة ستواجه من قبل أبطال الضفة وأبنائها وكل أحرار شعبنا .

ووجه حنيني لأبناء شعبنا الذين يقدمون الحماية والدعم للمقاومين المطاردين،  معتبرا  حماية المقاوم نعالوة واجب وطني وديني، فقد صنع لشعبنا مجدا وبطولة وأوصل رسالة شعبنا لقادة الاحتلال بكل جرأة وبطولة، وحقه على شعبنا أن يحميه ويحتضنه.

 ودعا حنيني لحماية البطل نعالوة وإيوائه، وتوفير احتياجاته اللوجستية اللازمة لمواصلة طريقه الجهادي، وإبعاد أيدي المحتلين وعيون الخائنين عنه؛ باتت اليوم مسؤولية وطنية عامة على كل أبناء شعبنا وتكليفاً أخلاقياً خاصاً على كل من يستطيع ذلك،  مستذكرا  النماذج المشرفة التي قدمها شعبنا على مدار سنوات ثورته في احتضان المقاومين وتوفير بيئة حامية لهم.



عاجل

  • {{ n.title }}