حماس : خيار المقاومة المسلحة ضد المشروع الاستيطاني في الضفة سيظل حاضرا

باركت حركة المقاومة الإسلامية حماس العملية البطولية التي وقعت ضد حافلة للمستوطنين بالقرب من مدينة رام الله، وأكدت الحركة في بيان لها وصل "أمامة" نسخة عنه على أن خيار المقاومة سيظل حاضرا بسواعد أبناء الشعب الفلسطيني. 

وقالت الحركة في بيانها " إن شعبنا الفلسطيني في كل مدن الضفة يسطّر في هذه الأيام ملاحم بطولية في مواجهة الاحتلال، وإن المواجهات العنيفة التي خاضتها جماهير نابلس وأبطال مخيم جنين ضد قوات الاحتلال، هي رسالة لقادة العدو والمستوطنين أن شعبنا كلّه خلف المقاومة وخيارها؛ لدحر الاحتلال عن فلسطين. .

وحيت حماس المقاوم نعالوة وعائلته وبلدته شويكة، واعتبر البيان أن المقاوم نعالوة ما زال يبني قصة نجاح بطولية في التخفي عن أعين أجهزة العدو الاستخبارية، والفشل الواضح الذي مُني به الاحتلال في العثور عليه يدلل على أن الشباب الفلسطيني مبدع في المقاومة كما في كل مجالات الحياة الأخرى. 

وختمت حماس بيانها برسالة لقادة العدو بالقول"  وعلى قادة العدو أن يفهموا رسالة جماهير شعبنا؛ بأنه لا أمن لمشروعهم، وعليهم الرحيل مع قطعان المستوطنين عن أرضنا الحبيبة، وأن التمادي في عربدة المستوطنين وسرقة الأرض لن يُقابل إلا بتصعيد المقاومة. 




عاجل

  • {{ n.title }}