النائب الغول يتفقد عدد من جرحى مسيرات العودة في القاهرة

تفقد النائب المستشار ا. محمد فرج الغول رئيس اللجنة القانونية بالمجلس التشريعي الفلسطيني عدداً من جرحى مسيرات العودة الذين يتلقون العلاج في مستشفى وادي النيل بالقاهرة للاطمئنان عليهم وعلى أحوالهم.

وعبر الجرحى عن شكرهم لله أولا ثم للمسؤولين عن هذا المستشفى والطواقم الطبية العاملة به التي تبذل قصارى جهدها لعلاجهم وإنقاذ حياتهم، وإنقاذ البعض من بتر أطرافهم، ممن كانت مهددة بالبتر بسبب منع الاحتلال الصهيوني من سفرهم للعلاج.

وأشاد النائب الغول بالرعاية الطبية التي يقدمها هذا المستشفى لأبنائنا الجرحى، وكذلك أشاد بالروح المعنوية العالية التي يتحلون بها، والإصرار على مواصلة الطريق رغم الجراح الالام والمعاناة.

 وطالب النائب الغول ببذل المزيد من الجهود لرعاية ودعم أبنائنا الجرحى، وتوفير كل إحتياجاتهم، داعياً الدول العربية والإسلامية وأحرار العالم إلى تبني قضيتهم وملاحقة الاحتلال الصهيوني أمام المحافل والمحاكم الدولية على هذه الجرائم التي إرتكبها ولازال يرتكبها بحق أبنائنا الجرحى.

ودعا النائب الغول لكل جرحانا البواسل بالشفاء العاجل والعودة للأهل والوطن سالمين غانمين امنين معافين بإذن الله.

 وفي سياق آخر زار النائب المستشار ا. محمد فرج الغول النائب السابق في المجلس التشريعي يوسف الشنطي وذلك في بيته بالقاهرة للاطمئنان عليه، متمنياً له بالشفاء العاجل.

وبدوره عبر النائب الشنطي عن سعادته الغامرة بهذه الزيارة، مؤكداً حرصه على العودة الي غزة أرض العزة فور شفائه بإذن الله.



عاجل

  • {{ n.title }}